انتصاراتحاد ايت ملول بطنجة جعلها في المركز السادس
الجولة الاولى من المباراة شهدت فرصا سانحة للتسجيل من كلا الفريقين، لكن التسرع و عدم التركيز حالا دون تسجيل الاهداف اللهم الهدف الوحيد الذي سجله اللاعب جنيد لينهي بها الجولة.
الجولة الثانية خاضها اشبال عبد الحفيظ ارجيلة و كلهم عزم على العودة الى ايت ملول بنقط المباراة الثلاث و المصالحة مع الجماهير المتعطشة للذة الفوز، و ذلك ما تأتى لهم بواسطة البديل بطل الذي اقحم مكان قيبو.من كرة هزمت الحارس العبادي.
وبعد هذا الهدف ناور المحليون من كل الجهات عسى أن يدركوا ولو نقطة التعادل، لكن إصرار الفريق الملولي أجهض كل محاولات التدلاويين، لتنتهي المقابلة بانتصار فريق اتحاد ايت ملول خارج قواعده.
يشار الى أن اتحاد ايت ملول سيستقبل برسم الدورة الثانية عشرة فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي، وهي من المباريات التي لاتكون سهلة عادة ، ويرتقب ان تعرف تشويقا وتنافسية حادة.
بقلم: محمد فــرحان

Enregistrer un commentaire