خادمة حاولت الانتحار برمي نفسها من الطابق الخامس، فقتلت الشخص الدي حاول انقادها
ألقت خادمة صباح اليوم الثلاثاء بنفسها من الطابق الخامس لعمارة بالدار البيضاء تتكون من خمسة طوابق بشارع محمد المكناسي ببوركون، وقد حاول أحدهم إنقاذها، لكن لقي حتفه. كما أن الخادمة ما تزال ترقد بالمستشفى بعدما حاولت الانتحار، وهي حاليا تسارع الموت.
التسميات:
الاخبار الوطنية,
الرئــيسية

Enregistrer un commentaire