ترقب بالقناة الأمازيغية
افانتسل بريس
لم يتلق ما لا يقل عن 35 عاملا بالقناة الأمازيغية بين صحفيين وتقنيين جوابا على عريضة موقعة من طرفهم وضعوا ثلاث نسخ منها لدى كل من الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة فيصل العرايشيوالمدير العام محمد عياد والمدير المركزي لبرامج قنوات الأمازيغية محمد مماد، العريضة تطالب بشيء واحد فقط،وترهن به أي تقدم للعمل داخل القناة الفتية وهو إعفاء المسؤول عن تدبير موارد الإنتاج ناصر خيجة من مهامه، بل لم يكتقوا بختم عريضتهم بهذا الطلب بل بررواذلك بسرد مجموعة مما يعتبرونه «ممارسات لامهنية ولا أخلاقية تشوش على سير العمل بالقناة» وفق ما تضمنته الرسالة العريضة.
وأشارت العريضة إلى أن المدير المركزي لبرامج قنوات الأمازيغية محمد مماد قام بمجهود من جهته لإصلاح ذات البين بين هذا المسؤول وكل العاملين وحاول إمساك العصا من الوسط ، إذ طالب ناصر خيجة بضرورة تغيير سلوكه وتحسين أدائه المهني حتى يسود جو مهني سليم داخل القناة ينعكس إيجابا علی مردودية الجميع، وطالب من ممثلي مستخدمي القناة منحه مهلة من الزمن «حتى يتسنى له تصحيح أخطائه، لكن المسؤول لم يستفد من أخطائه بل تمادى في سلوكه اللامهني» تؤكد العريضة
Enregistrer un commentaire