عرفت حافلة للنقل العمومي ببني انصار حالة وفاة رجل بسكتة قلبية اليوم السبت2012/01/19حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال
الواقعة جعلت جوّا رهيبا يخيّم على محطة النقل العمومي ببني انصار; وذلك
وسط حزن عميق طال الجميع ... وقد نقل الجثمان في سيارة لنقل الأموات صوب
مستودع الموتى بالمستشفى الحسني بالناظور من أجل معرفة ملابسات الحادث التي
يرجح أنها سكتة قلبية طاقم موقع بني أنصار سيتي يتقدم
بتعازيه القلبية الحارة، وبمشاعرالمواساة والتعاطف الأخوية الخالصة، سائلين
الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه
ورضوانه. إنا لله وإنا إليه راجعون
Enregistrer un commentaire