مواطنة اسبانية تصاب بانهيار عصبي، بعدما سلب منها "نشال" مبلغ 20 مليون
أصيبت مواطنة اسبانية بانهيار عصبي حاد أول أمس الاثنين بعدما تعرضت عملية سرقة بدرب الفقراء بحي درب السلطان بالدار البيضاء، حيث عمد نشال "شاب" إلى سرقة محفظتها التي كانت تحتوي على 20 مليون سنتيم إلى جانب كل وثائقها.
وقالت الأخبار في عددها الصادر غدا الخميس، إن الاسبانية تقيم بالمغرب برفقة زوجها المغربي، دخلت في هستيريا بعدما سرقت منها أموالها، مما جعل العشرات من المارة يتجمهرون حولها، ورفضت المواطنة الاسبانية الصعود إلى سيارة الإسعاف وسيارة الأمن، واستمرت محاولة إقناعها بمغادرة المكان لأكثر من خمس ساعات من الزمن.
وعلى الرغم من حالة الهلوسة التي دخلت فيها الاسبانية نتيجة الصدمة التي خلفتها عملية السرقة، قالت إنها قامت للتو بتحويل مبلغ مالي من العملة الاسبانية إلى الدرهم المغربي، لكن سرق منها. وصبت الزوجة الاسبانية جام غضبها على زوجها، قائلة إنها كانت ترفض مرارا وتكرارا أن تستقر معه بالمغرب
وقالت الأخبار في عددها الصادر غدا الخميس، إن الاسبانية تقيم بالمغرب برفقة زوجها المغربي، دخلت في هستيريا بعدما سرقت منها أموالها، مما جعل العشرات من المارة يتجمهرون حولها، ورفضت المواطنة الاسبانية الصعود إلى سيارة الإسعاف وسيارة الأمن، واستمرت محاولة إقناعها بمغادرة المكان لأكثر من خمس ساعات من الزمن.
وعلى الرغم من حالة الهلوسة التي دخلت فيها الاسبانية نتيجة الصدمة التي خلفتها عملية السرقة، قالت إنها قامت للتو بتحويل مبلغ مالي من العملة الاسبانية إلى الدرهم المغربي، لكن سرق منها. وصبت الزوجة الاسبانية جام غضبها على زوجها، قائلة إنها كانت ترفض مرارا وتكرارا أن تستقر معه بالمغرب

Enregistrer un commentaire