غلاء الاسعار بمراكش تخلق مواجهات بين محتجين والامن
![]() |
| الصورة من الارشيف |
يشهد في هذا الأثناء حي سيدي يوسف بن علي بمدينة
مراكش، مواجهات بين المحتجين على غلاء فواتير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء (راديما)، وعناصر القوات العمومية حيث عرف الحي
إنزال امني كبير ، حيث تم تفريق المحتجين، من أمام مقر وكالة راديما بحي سيدي يوسف بن علي، فيما فر المحتجون في الدروب والأزقة المجاورة للوكالة و حسب معلومات مصادر من عين المكان لا توجد اي اعتقالات في هذه اللحظة
إنزال امني كبير ، حيث تم تفريق المحتجين، من أمام مقر وكالة راديما بحي سيدي يوسف بن علي، فيما فر المحتجون في الدروب والأزقة المجاورة للوكالة و حسب معلومات مصادر من عين المكان لا توجد اي اعتقالات في هذه اللحظة
هشام البكاري
أكادير24
انقرهنا لقراءة الخبر من مصدره

Enregistrer un commentaire