تفكيك عصابة إجرامية بالمحمدية
عناصر الشرطة القضائية بالمحمدية تتمكن مؤخرا٬ من تفكيك عصابة إجرامية كانت تسطو على الوكالات البنكية ومؤسسات تعليمية ومحلات تجارية.
وأوضح مصدر أمني أن أفراد العصابة ثلاثةأكبرهم ٬يبلغ28 سنة ٬ كانوا يقومون بعملياتهم الإجرامية خلال وقت الإغلاق إذ كان يعمد أحدهم٬ وهو تقني صوت٬ بتعطيل أجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة عبر الفيديو٬ مضيفا أن المتهمين لم يكونوا يتورعون عن مهاجمة الحراس الموجودين بعين المكان وقت الهجوم.
وحجزت الشرطة لدى توقيف العصابة حواسيب ومسجلات٬ ودفاتر شيكات٬ وبطاقات بنكية٬ وسيف٬ وعارضة حديدية٬ ووثائق إدارية من بينها رخص سياقة مزورة.
وتمت إحالة المتهمين، ذوي سوابق عدلية، على النيابة العامة بتهم٬ بينها٬ تكوين عصابة إجرامية٬ ومحاولة القتل٬ وتخريب ممتلكات عمومية٬ وتزوير وثائق إدارية والمتاجرة في المخدرات.
وأوضح مصدر أمني أن أفراد العصابة ثلاثةأكبرهم ٬يبلغ28 سنة ٬ كانوا يقومون بعملياتهم الإجرامية خلال وقت الإغلاق إذ كان يعمد أحدهم٬ وهو تقني صوت٬ بتعطيل أجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة عبر الفيديو٬ مضيفا أن المتهمين لم يكونوا يتورعون عن مهاجمة الحراس الموجودين بعين المكان وقت الهجوم.
وحجزت الشرطة لدى توقيف العصابة حواسيب ومسجلات٬ ودفاتر شيكات٬ وبطاقات بنكية٬ وسيف٬ وعارضة حديدية٬ ووثائق إدارية من بينها رخص سياقة مزورة.
وتمت إحالة المتهمين، ذوي سوابق عدلية، على النيابة العامة بتهم٬ بينها٬ تكوين عصابة إجرامية٬ ومحاولة القتل٬ وتخريب ممتلكات عمومية٬ وتزوير وثائق إدارية والمتاجرة في المخدرات.

Enregistrer un commentaire