حالة عصابة النصب والاحتيال التي تضم رجلي أمن ب تيزنيت على أنظار وكيل الملك بمحكمة تيزنيت اليوم
من المقرر أن يحال، صباح اليوم، أعضاء العصابة السداسية التي تضم رجلي أمن وفتاة ورجلي أمن مزفين على أنظار وكيل الملك بمحكمة تيزنيت (الصورة من الأرشيف) .. وكانت العصابة التي تنصب على التجار والمتقاعدين من الخارج باستعمال الفتاة التي تستدرج الضحايا بمفاتنها وجدسدها .. ومن الصدف أن توقيت إيقاف أفراد العصابة صادف تواجد وزير العدل الرميد والمفتش العام لوزارة العدل والوكيل العام ورئيس الأول لمحكمة الاستئناف ومجموعة من ضباط الشرطة القضائية المركزيين وتم إخبار الجميع بالقضية

Enregistrer un commentaire