اتهامات تاعرابت للإتحاد الفرنسي لكرة القدم بالعنصرية
افانتسل:الرياضي
في حديث لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورالايطالية اتهم اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت ولاعب كوينز بارك رينجرز الإتحاد الفرنسي لكرة القدم بالعنصرية، " التي
وقال تاعرابت في تصريحه هذا أن " المشكل هو العنصرية ، عندما تتفاقم المشاكل بالمنتخب الفرنسي فستجد دوما ان الخطأ يُنسب اما للاعبين السود ، لنصري بنعرفة او بنزيما ، وليس لمنيز
والذي لا يملك حتى اسما فرنسيا " وتابع تاعرابت، في هجومه على الجامعة الفرنسية، أنه كان يتوجب عليهم ألا يستدعون إلا اللاعبين البيض. وعن اختياره حمل قميص الأسود عوضا عن فرنسا صرح قائلاً " والدي كان مصرا بأن اختار تمثيل فرنسا ولكن في المنزل كنا نأكل ونتحدث باللغة العربية ، أشعر بانني فرنسي ، ولكني أتفاعل عند سماع النشيد الوطني المغربي اكثر من الفرنسي ". يشار إلى أن عادل تاعرابت لن يكون حاضرا في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 في جنوب إفريقيا و التي ستقام من 19 يناير حتى 10 فبراير 2013، بعدما لم يستدعه المدرب رشيد الطاوسي بسبب سلوكه وطريقة تعامله مع المسؤولين عن المنتخب المغربي على حد كلام الطاوسي
وقال تاعرابت في تصريحه هذا أن " المشكل هو العنصرية ، عندما تتفاقم المشاكل بالمنتخب الفرنسي فستجد دوما ان الخطأ يُنسب اما للاعبين السود ، لنصري بنعرفة او بنزيما ، وليس لمنيز
والذي لا يملك حتى اسما فرنسيا " وتابع تاعرابت، في هجومه على الجامعة الفرنسية، أنه كان يتوجب عليهم ألا يستدعون إلا اللاعبين البيض. وعن اختياره حمل قميص الأسود عوضا عن فرنسا صرح قائلاً " والدي كان مصرا بأن اختار تمثيل فرنسا ولكن في المنزل كنا نأكل ونتحدث باللغة العربية ، أشعر بانني فرنسي ، ولكني أتفاعل عند سماع النشيد الوطني المغربي اكثر من الفرنسي ". يشار إلى أن عادل تاعرابت لن يكون حاضرا في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 في جنوب إفريقيا و التي ستقام من 19 يناير حتى 10 فبراير 2013، بعدما لم يستدعه المدرب رشيد الطاوسي بسبب سلوكه وطريقة تعامله مع المسؤولين عن المنتخب المغربي على حد كلام الطاوسي
.المصدر: يابلادي
لقراءة الخبر من مصدره تفضل هنا

Enregistrer un commentaire